المهندس ولد أمباله : ثقتنا بجمهور حزبنا كبيرة  ونطالب السلطة بالحياد واحترام القانون (بث مباشر)

قال نائب رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض (تواصل) ومرشح الحزب على رأس اللائحة الوطنية المهندس أحمدو ولد أمباله إنه ورفاقه فى اللائحة الوطنية المشتركة ممتنون لإخوانهم فى الحزب. ولديهم الأمل فى أن تنخرط السلطة بشكل جاد فى مسار من شأنه" الدفع بالشفافية إلى  الأمام " وأن تتمكن اللجنة المستقلة للإنتخابات من تحسين وتجويد إجراءاتها للتغلب على النقص الكبير الحاصل في ذلك.


 

وأضاف المهندس ولد أمباله بعد إيداع اللائحة لدى المقر  المركزى للجنة المستقلة للإنتخابات بنواكشوط الغربية " نعبر لإخواننا في حزب التجمع الوطني للإصلاح "تواصل" عن كامل امتنانا لهذه الثقة، راجين أن نكون عند حسن ظنهم".

 

وقال المهندس ولد أمباله " ندعو من هذا المنبر كل مناضلي الحزب الذين عودونا على التضحية والنزول للميادين في وقت الإستحقاقات أن يشمروا عن السواعد".

 

وتابع قائلا " نقدم هذه اللائحة لسابع برلمان موريتاني، وهو ما يقتضي أن تكون هذه التجربة قد نضجت وهو مع الأسف مالم يتحقق حتى الآن.

 

كما ندعو السلطات ولجنة الانتتخابات إلى الدفع بالشفافية وإلى تحسين وتجويد إجراءاتها للتغلب على النقص الكبير الحاصل في ذلك".

 

وأضاف المهندس أحمدو ولد أمباله " ندعو السلطات إلى أن تدع الفرقاء السياسيين للنزال الإنتخابي وأن تكون على مسافة واحدة منهم وأن تترك الفرصة للطيفِ السياسي حتى يجسد الديمقراطية التي تخدم هذا الوطن وتحقق له الرفاهية والتنمية".

 

وتابع قائلا "أملنا كبير في الله عز وجل، وثقتنا كبيرة في أهل تواصل نساءً ورجال وشبابا'.

 

وخلص المهندس أحمدو ولد أمباله "  ندعو كل أبناء هذا الوطن الحبيب أن التواصل اليوم يقدم كوكبة تعي كامل المسؤولية التي ستتحملها غدا إن شاء الله؛ تعرف أنها مسؤولة عن السعي إلى تحقيق مصالح هذا البلد والوقوف في وجه الفساد والمحسوبية والرشوة، وإلى أن تلعب دورا أساسيا في مهمة الدفع بالرقابة والتنمية".

 

#زهرة_شنقيط
#تابعونا