ولد الكبش يؤكد التمسك بخيارات حزب الإنصاف ويطالبه بإنصاف مناصريه

قال المهندس خالد ولد الكبش المقصي من اللائحة الوطنية للشباب عن حزب الإنصاف لنيابات 2023، إنه تفاجأ بعد صدور اللائحة الرسمية بإقصائه دون إدراك موضوعية ذالك .

وأكد في بيان صادر عنه عن تمسكه بنهج الإصلاح والانفتاح والمشاركة الفعالة في تسريع وتيرة تعهدات رئيس الجمهورية ، شاكرا للأطياف السياسية العريضة التي منحته الثقة ، مطالبا بإستمرار الدعم لكافة خيارات حزب الإنصاف ،
كما أكد على استعداده لخوض الحملة للإنتخابية القادمة بقوة من أجل دعم مكانة الحزب على المستوى الوطني.

وطالب ولد الكبش بإنصاف مناصري الحزب الملتزمين بما يمليه عليهم الانضباط الحزبي النموذجي .

وهذا نص البيان :

نص البيان

إنطلاقا من مكانتي كفاعل سياسي في حزب الإنصاف الذي سخرت جهودا و تضحيات في سبيل الدفاع عن خياراته السياسية التي على رأسها دعم فخامة رئيس الجمهورية في نجاح حملته الإنتخابية لمأموريته الحالية و دعم برنامجه التنموي الشامل "تعهداتي" خدمة للوطن و سبيلا إلى التحضير الجيد لإنجاحه لمأموريته الدستورية الثانية.
و إنطلاقا كذلك من الطموح المشروع الذي أصبح حقا للجميع في ظل مرجعية الحزب السيد محمد الشيخ الغزواني ، فخامة رئيس المجهورية و بناء على تزكيات و دعم من كتل سياسية كبيرة و شخصيات حزبية وازنة من مختلف فئات و ولايات الوطن الحبيب فقد ترشحت لعضوية اللائحة الوطنية للشباب عن حزبنا ،حزب الإنصاف.
و بعد صدور اللائحة الرسمية التي فاجئتنا بإقصائي دون أن ندرك موضوعية ذلك، وعلى إثر ذلك أعلن للرأي العام ما يلي:
1. التمسك بنهج الإصلاح و الإنفتاح والمشاركة الفعالة في تسريع وتيرة تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني.
2. الشكر للأطياف السياسية العريضة التي منحتنا ثقتها و انتهز هذه السانحة بطلب الإستمرار في دعم كافة خيارات الحزب لهذه الإنتخابات.
3. الإستعداد لخوض حملة الإنتخابات القادمة بقوة من أجل تعزيز مكانة الحزب على المستوى الوطني.
4. المطالبة بإنصاف مناصري الحزب الملتزمين بما يمليه عليهم الإنضباط الحزبي النموذجي.
انواكشوط 11 ابريل 2023.