ولد عبد الغفور يعلن مواكبته لخيارات حزب الإنصاف ودعمه ماديا ومعنويا

أعلن رجل الأعمال محمد المصطفى ولد عبد الغفور انصياعه وحلفه السياسي وراء رؤية رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ومواكبة خيارات حزب الإنصاف ودعمه ماديا ومعنويا .

وفي هذا الصدد قرر ولد عبد الغفور إمداد اللائحة المترشحة للنيابيات على مستوى باركيول ، ب 10 سيارات رباعية الدفع ومبلغ مالي قدره مليون أوقية للتزود بالوقود كمبادرة ودية فورية وتأكيدا منه على المضي قدما في هذا الخيار.

وقال ولد عبد الغفور إن تنازلهم عن تقديم مرشح مع الامكانيات المادية واللوجستية يصب في مصلحة حزب الإنصاف ويخدم البلد بشكل عام ، شاكرا لكل المساهمين في الانصياع لهذا القرار الهادف إلى إشراك الجميع في تنمية المقاطعة .
مثمنا الدور الذي قام به حلفاؤه رغم امتدادهم في المقاطعة بشكل عام حيث تفهموا أبعاد القرار وما يمثله من مبادئ الإنصاف والتشارك ورص الصفوف .

وأضاف " خاصة أن البلد يشهد آفاقا واعدة تتطلب رص الصفوف ، ووعيا بضرورة الحفاظ على بيضة الوطن والابتعاد عن كل ما من شأنه تعطل هذا الممسار الذي لا يقبل التهميش ولا الإقصاء ، مشيرا أن هذه هي فحوى الدعوة الصريحة التي وجهها رئيس الجمهورية إلى مواطنيه .

ويرى ولد عبد الغفور وحلفاؤه أن التنازل لمصلحة القضية الوطنية سيكون له ماله من اعتبار داخل سياسة التوافق لدى رئيس الجمهورية.