في اجتماع كبير بالفاعلين :حملة الإنصاف تعلن عن مسيرة كبرى غدا (صور)

نظمت المنسقية المقاطعية لحملة حزب الإنصاف في النعمة اجتماعا عاما مع الفاعلين والأطر مساء اليوم في منزل المرشح للنيابيات الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي وذالك للإعلان عن تنظيم مسيرة كبرى مساء غد الأحد ستنطلق من مقر الحملة المركزي قبالة مكاتب الدرك الوطني.

وفي مستهل الإجتماع تحدث منسق المقاطعة السيد محمد ولد الرقاني عن أهمية هذا النشاط الذي سيكون له ما بعده في توجيه بوصلة الحملة وإظهار مدى انصهار القواعد الشعبية وتبنيها لخطاب الحزب واعتزازها بالخيارات التي اتخذها في اختيار المرشحين، داعيا جميع الفاعلين والمناصرين والمحازبين إلى المشاركة بقوة ومسؤولية في هذا النشاط الذي سيتوج بأمسية سياسية وفنية وأدبية كبرى في مقر الحملة.

وأكدت مداخلات الحضور من مرشحين وشخصيات فاعلة في المشهد على استعداد الجميع للمشاركة والمساهمة بفعالية في المسيرة وثقتهم في فوز لوائح الحزب وهو ما سيتحقق بإرادة الله وعزم المناضلين في الحزب كما أهابوا بالجميع بالتحلي بالمسؤولية والانضباط وإثبات مدى شعبية الحزب من خلال المسيرة.

ويشار إلى أن خيارات الحزب كانت محل ترحيب واسع من طرف فئات واسعة من ناخبي المقاطعة الشيء الذي سيكون له أثر في رفع نسبة المشاركة .