ولد أميمه يستقبل وفد حزب الإنصاف ويدعو للتغيير الشامل بتمبدغه (رسالة إللسكان )

استقبل مرشح النيابيات بمقاطعة تمبدغه رجل الأعمال سيد الأمين ولد أميمه الأثنين (فاتح مايو) منسق حزب الإنصاف بولاية الحوض الشرقى الوزير النانى ولد أشروقه والوفد المرافق له، بعد يومين من انطلاق الحملات الدعائية المحضرة لإنتخابات مايو 2023.


 

وقد رافق المنسق وفد رفيع من قيادة الحزب وبعض مرشحيه بالولاية، مع مشاركة المرشحين الستة عن حزب الإنصاف بمقاطعة تمبدغه.

 

من جهة ثانية وجه رجل الأعمال سيد الأمين ولد أميمه رسالة إلى الناخبين عبر حسابه فى الفيسبوك، داعيا إلى تعزيز الوحدة الداخلية،  والعمل من أجل كسب المعركة الحالية بشكل مبكر.

 

وهذا نص الرسالة ؛

بسم الله الرحمن الرحيم
وفد حزب الإنصاف الحاكم؛
رئيس قسم الإنصاف وخيرة مرشحيه بالمجالس المحلية؛
رفيقي نائب المقاطعة ومرشحنا المحترم دونه ولد المختار؛

أصدقائي الأعزاء

جمهور مقاطعة تمبدغه؛ مهد النضال وعنوان الشهامة، وحاضنة المجتمع الموريتانى بكل ألوانه؛ سكان معاقل العز ؛
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أنا فخور وجد سعيد بالتزكية الواسعة من كل رموز المجتمع وقواه الحية، منتخبين ونواب وأعضاء جهة، ناهيك عن النخب الشبابية الوازنة بالمقاطعة، وهو مامهد بكل فخر واعتزاز إلى اختيارى كمرشح لحزب الإنصاف الحاكم عن دائرة تمبدغه فى انتخابات 2023،  لذا الخيار خياركم والقرار قراركم وأنتم أصحاب الفضل فيه أولا وأخيرا بعد الله عز وجل.

جمهورنا الكريم
حضورنا الأفاضل

لن أطرح بين أيديكم برامج مسطرة تنتهي صلاحيتها فور الإنتخاب، ولن أقول لكم بأنى قادر على تغيير واقعكم الصعب بين عشية وضحاها، ولن أقول بأني أحمل حلولا سحرية لكل مشاكلنا المعقدة تعقيد الواقع الذى عشناه خلال العقود الماضية.

لكن أضع نفسى رهن إشارة كل فرد منكم، وألتزم أمامكم وأمام الله وهو خير الشاهدين بأن لا أدخر جهدا من أجل رفع المشاكل إلى صناع القرار وحل الممكن منها فورا بالتشاور، والعمل من أجل الرفع من شأن مقاطعة ينظر إليها الكل كقاطرة للتنمية ومهد العملية السياسية، وواجهة لكل مناطق الشرق الحبيبة.
سنعالج واقع التعليم بالحكمة، ونباشر دون تأخير حلحلة ملف الكهرباء، ونطرح بإلحاح ملف فك العزلة عن المناطق الجنوبية (بوسطيله والقرى المحيط به) ونعيد الإهتمام بالشباب عبر كأس النائب، والسعي لدى دوائر صنع القرار من أجل بناء دار للشباب وسط المدينة، ولن نتأخر فى مد يد العون والمساعدة للنساء المعيلات للأسر، وسنكون بعون الله مع المنمين، تأمينا للمياه، وبحثا عن تأمين تنمية مندمجة للرفع من قدرة القطاع، وحماية للمنتجعين خلال الصيف بالجوار الإقليمي.

 

أخواتى العزيزات
إخوتى الكرام

 

إن فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزوانى وحزب الإنصاف الحاكم منحوكم فرصة تجديد الطبقة السياسية، وأخذوا بآرائكم فى العملية السياسية، فلايتخلفن عن التصويت راغب فى التغيير، ولكن كل ذلك بحكمة وعقل وأخوة وتضامن، واعلاء لروح التهدئة وقيام بالواجب دون تكدير صفو المنافس أو التنابز بالألقاب والرد بالتي هي أحسن مهما كانت الظروف.

 

أيها الإخوة والأخوات

 

إنما تقدمنا إليكم من أجل تغيير الواقع لاتعكير صفو الساكنة، ومن أجل إعطاء صورة مغايرة عن العمل السياسى بدل الإرتهان لمنطق الحسابات الضيقة، نمد أيدينا بصدق لكل المخالفين،  ونأمل التحاق كل المتخلفين عن ركب التغيير، ونردك أن معركتنا مع الفقر والجهل وضعف التنمية والتهميش ونقص السياج ونضوب الآبار وتعطل مشاريع التنمية، وليست مع إخوة الدين والمصير المشترك.
دمتم ودامت مسيرة التغيير
وإلى  الأمام
والسلام عليكم ورحمة الله