مريم داودا جاه : سأعمل على تطوير المنظومة التعليمية ضمن برامج تنموى شامل (مهرجان جماهيري)

أقيمت مساء الإثنين مبادرة البناء لدعم المرشح لنيابيات 2023 مريم داود جاه بمقاطعة الرياض الكيلو السابع تحت شعار "وفائنا لك مستحق وفاء مستحق ليد معطاء" ، وذالك بحضور منسقة حملة الرياض بحزب الإنصاف الحاكم الوزيرة السابقة لمينة بنت امم وعمدة بلدية الرياض الدكتور عبدالله ولد أدريس ووجهاء المقاطعة والمجتمع المدني وعدد كبير من مناصري المبادرة.

وفي كلمتها استعرضت المرشحة برنامجها الإنتخابي، ورؤيتها المستقبلية حال انتخابها نائب في البرلمان، مؤكدة سعيها الجاد لإسعاد الساكنة وتحقيق تطلعاتهم فى العيش بحرية وكرامة.

وأضافت مريم داودا جاه " إن انتخبتمونني وشرفتموني بثقتكم سأبدأ فورا ببرنامج تنمية شاملة، يستهدف خمس قضايا أساسية؛ وهي توفير أنشطة مدرة للدخل من أجل القضاء على الفقر والعمل على تطوير المنظومة التعليمية والتمييز الإيجابي للفئات الهشة واعطاء الأولوية للنساء معيلات الأسر والعمل على إبراز تضحيات المرأة الموريتانية.

ونوهت بجهود الدولة عبر برنامج تآزر وغيره في القضاء على الفقر والتخفيف من وطأته وآخرها إعلان جول الذي يمثل وجدان كل موريتاني.

وأشارت إلى أن برامج الدولة يظل أثرها محدود ويحرف بعضها عن وجهته بسبب الفساد الذي عشش في بعض النخب والانتهازين الذين يركبون الموجات ويتسلقون الجماهير من أجل مصالحهم الضيقة.

وأكدت أنها لن تقبل بالعمل من الانتهازيين وستعمل على كشفهم وعدم التستر على أفعالهم من أجل النهوض بالعمل السياسي الرامي لخدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

ويشار إلى أن مريم داوود جاه ناشطة في المجتمع المدني والعمل الخيري في مقاطعة الرياض وتحظى بشعبية كبيرة في المقاطعة .