الوزير الأول يزور منسقية حملة الإنصاف في مقاطعة التيارات (صور)

أدى الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود، فجر اليوم الأحد زيارة لمنسقية حملة حزب الإنصاف في مقاطعة تيارت، رفقة المنسق العام لحملة الحزب في انواكشوط، المختار ولد اجاي.


واستقبل الوزير من طرف المنسق العام للحملة في تيارت مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الشيخ أحمدو ولد سيدي وطاقم حملته، ورئيس قسم الحزب والمترشحين من أبناء المقاطعة على لوائح حزب الإنصاف وجمع غفير من مناضليه.

واستمع الوزير الأول إلى كلمة ترحيبية ألقاها رئيس قسم حزب الإنصاف في مقاطعة تيارت محمدو ولد الرهينة، قبل أن يتناول الكلام السيد المنسق العام للحملة الذي قال: "نحن نعي جيدا أهمية هذه الزيارة في هذا الوقت في ظل قيادة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وأود أن ؤأكد لكم أننا مطمئنون أن سكان تيارت متشبثون ببرنامج رئيس الجمهورية، والذي تجسده حكومته على أرض الواقع يوما بعد يوم".

وفي كلمة للوزير الأول قال " إنه جاء لمشاركة إنصافي المقاطعة حملتهم الانتخابية وليؤكد لهم أهميتها عند رئيس الجمهورية، وهي تتميز بعدة أمور منها أنها أول انتخابات تنظم في ظل قيادة رئيس الجمهورية، كما أنها جاءت بعد عملية تشاور واسعة النسبية وزاد من الضغط على حزب الإنصاف كأكبر الأحزاب الوطنية وهو الأمر الذي نسير تبعاته اليوم يقول الوزير الأول.

وأضاف " أن نزول الوزير الأول إلى الميدان يعني أنه على جميع أطر الحزب ومنتسبيه ومحبي النظام بذل كل الجهود لانجاح جميع لوائح الحزب.

ائح الحزب.