قبيل يوم الاقتراع : الإنصاف يزور ثلاث بلديات في مقاطعة النعمة (صور)

نظمت منسقية حملة حزب الإنصاف في مقاطعة النعمة زيارة اطلاع لبلديات اجريف وانول واشميم التابعة للمقاطعة حيث خصصت لها استقبالات شعبية كبيرة.
وقد شهدت تلك الزيارات إلقاء كلمات تعبوية من طرف مرشحي الحزب للنواب على التوالي: الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي والأستاذة فاطمة بنت محمد يرب ولد الجيد الذين أكدا على أهمية مواصلة التحسيس والتعبئة لتمكين الناهبين من أداء أصواتهم بشكل سليم كما شكرا المواطنين على مدى تجاوبهم مه الحزب وتعلقهم برئيس الجمهورية.
نفس المنحى أخذته مداخلات منسق المقاطعة السيد محمد الأمين ولد الرقاني الذي أهاب بالجميع أن يصوتوا تصويتا شاملا لا يستثني أي لائحة حتى يكون الفوز شاملا.
ومن جهة أخرى شهدت مدينة النعمة تنظيم عدة أماسي من بينها أمسية نظمتها الفاعلة ميمونه بنت اميليد مساء الأحد وأمسية المبادرة الشبابية بقيادة أجودنا ولد الشيخ محمد فاضل وأمسية لعضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف النينه بنت عبد الله مساء الإثنين.
ومن المقرر أن تؤدي منسقية الحملة في المقاطعة آخر زيارات الاطلاع للبلديات في آكوينيت مساء اليوم.
وفي سياق متصل نظمت مجموعة أهل النعمه حفل استقبال كبير للمرشح عن المقاطعة الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي بالحي القديم في النعمة ( اديلب) تحدث فيه فاعلو المجموعة ورحبوا بالمرشح الذي عبر بدوره عن مدى ارتياحه وثقته في تعهدات الجماعة التي تحلت ردة فعلها تجاه ما حصل مؤخرا بالحكمة والصبر وهو ما يشي بمستوى وكفاءة الجماعة.