تيرس زمور : مهرجان تحسيسى لمبادرة العمال الداعمين لحزب الإنصاف (إيجاز اخباري)

 

نظمت مجموعة من أطر و عمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم) المنضوين تحت لواء حزب الإنصاف تظاهرة سياسية بنادي الغزلان  لتحسيس العمال و عائلاتهم وإقناعهم بخيارات حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة ازويرات.

وقد عقد المهرجان  بحضور المنسق الجهوي للحملة الوزير عثمان كان و طاقمه و المرشحين و جمع غفير من العمال و الأطر.

و قد تحدث القائمون على المبادرة عن ما وصفوها بالتحسينات المتتالية لظروف العمال في ازويرات خلال السنوات الأخيرة و مناخ الشراكة الذي وصفوه بالإيجابي السائد بين العامل و رب العمل و مساهمته في الوصول إلى مستويات قياسية للإنتاج خلال السنتَين المنصرمتين.
كما ثمن المتحدثون  ما اعتبروه جو التهدئة بين مختلف الفرقاء السياسيين الوطنيين و الثقة المتبادلة التي شجعَت الجميع على المنافسة في الإستحقاقات الحالية التي تتسم بأعلى درجات الشفافية على المستوى الفني.
مبينين أن "استتباب الأمن و الإستقرار - الذي نال نصيبا وافرا من اهتمام السلطات العمومية- شجَّع على جلب الإستثمارات و تحقيق مشاريع تنموية واعدة في مجالات الصناعات الإستخراجية و الزراعة و الطاقة و البنى التحتية" .
كما  أشادوا بالخطوات المتخذة من أجل التمكين للمرأة و إعطائها المكانة اللائقة التي تستحقها.
و تعهد القائمون على التظاهرة بالتصويت بكثافة يوم الثالث عشر من مايو للوائح حزب الإنصاف الستة دون تمييز لتحقيق فوز عريض لمرشحي هذا الحزب الذي -ووفق القائمين على المبادرة- يمثل الذراع السياسية لرئيس الجمهورية و حكومته داعين كل الغيورين على المصلحة العامة لذلك من أجل المحافظة على المكتسبات و تعزيزها ..

#زهرة_شنقيط
#تابعونا