المطور العقاري الخاص رقم واحد بالسودان يزور ميناء تانيتالمطور العقاري الخاص رقم واحد بالسودان يزور ميناء تانيت (صور)

عقد المدير العام لميناء تانيت أحمد ولد خطري جلسة عمل مع المدير العام لأكبر مطور عقاري يعمل في السودان و هي شركة "سوقطرة" للتنمية العقاريه و الاستثمار المحدودة (www.sogatra.com).

 

وجرت المباحثات حول التطوير العقاري في موريتانيا و سبل الاستفادة من تجربة و خبرة "سوقطرة" في هذا المجال.

 

المستثر مهتم ببناء مدينة "تانيت سيتي" التي ستشيد ما بين طريق انواذيبو و ميناء تانيت و التي انشأت بمرسوم حكومي مؤخرا. هذه المدينة تتألف من ١٥٠٠ وحدة سكنيه و ٢١٦ محل تجاري و ستضم بحول الله ملعب رياضي , ثانويات, إعداديات , مدارس ابتدائيات, أسواق , مستشفى, مساجد, حدائق , ساحات عموميه, مباني لأجهزة الأمن و الإدارة .

 

طلب مدير عام تانيت من المستثمر أن يدفع بعرض متكامل.

 

و سيقدم للحكومه التي يرجع لها القرار النهائي و ذلك قبل البدأ في تقسيم قطع "تانيت سيتي" على المستفدين. (صور) عقد المدير العام لميناء تانيت أحمد ولد خطري جلسة عمل مع المدير العام لأكبر مطور عقاري يعمل في السودان و هي شركة "سوقطرة" للتنمية العقاريه و الاستثمار المحدودة (www.sogatra.com).

وجرت المباحثات حول التطوير العقاري في موريتانيا و سبل الاستفادة من تجربة و خبرة "سوقطرة" في هذا المجال. المستثر مهتم ببناء مدينة "تانيت سيتي" التي ستشيد ما بين طريق انواذيبو و ميناء تانيت و التي انشأت بمرسوم حكومي مؤخرا. هذه المدينة تتألف من ١٥٠٠ وحدة سكنيه و ٢١٦ محل تجاري و ستضم بحول الله ملعب رياضي , ثانويات, إعداديات , مدارس ابتدائيات, أسواق , مستشفى, مساجد, حدائق , ساحات عموميه, مباني لأجهزة الأمن و الإدارة . طلب مدير عام تانيت من المستثمر أن يدفع بعرض متكامل و سيقدم للحكومه التي يرجع لها القرار النهائي و ذلك قبل البدأ في تقسيم قطع "تانيت سيتي" على المستفدين.