وزير الوظيفة العمومية يبدأ التنسيق مع مجموعة من أنصاره استعدادا للمرحلة القادمة (إيجاز صحفي ‎)

استقبل وزير الوظيفة العمومية والعمل، الدكتور سيدي يحي ولد شيخنا، الليلة البارحة في منزله بنواكشوط ، مجموعة طيفه السياسي من مقاطعتي "لعيون والطينطان"بالحوض الغربي وذالك للتشاور معهم قصد تنسيق الجهود من أجل الاستعداد الجيد للمرحلة السياسية القادمة.

وفي بداية اللقاء، قدم المشاركون كلمة شكر للوزير ، وأعربوا له عن تثمينهم للتدخلات التي قام بها على حسابه الخاص لدعم مشاريع التعاونيات الزراعية النسوية وكذالك مواكبته لعملية تقييد السكان وذالك بتنظيمه لرحلات لصالح الأطفال في القرى النائية لنقلهم إلى مراكز الإحصاء لتقيدهم ضمن السجل الوطني للوثائق المؤمنة.

وتمخض اللقاء عن إعداد خطة عمل وتشكيل لجنة مصغرة لمتابعة مستجدات الساحة والتنسيق لاتخاذ ما يلزم لدعم رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني كخيار لهذا التنسيق بغية إكمال ومواصلة الإنجازات الماثلة خلال مأموريته الحالية والمحافظة عليها ومواصلتها في مأموريته الدستورية القادمة.

المشاركون في الجلسة اتفقوا على عقد اجتماعات دورية في منزل الوزير للتنسيق فيما يخص الجانب الاقتصادي والاجتماعي ومواكبة تدخلات الدولة في المنطقة للاستفادة منها بالشكل الأمثل من جهة، وكذلك التأطير والتنسيق الدائم ومواكبة البرنامج السياسي لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وأنشطة حزب الإنصاف.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا