نواكشوط..انطلاق أنشطة الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية المغربية (صور)

أعلن اليوم في نواكشوط بمباني الجمعية الوطنية عن انطلاق أنشطة الفريق البرلماني للصداقة الموريتانية المغربية برئاسة النائب البرلماني الدكتور ابحيده ولد خطري.

وترأس انطلاقة الحفل النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية بحضور وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان و سفير المملكة المغربية بانواكشوط وجمع غفير من النواب البرلمانيين.

رئيس الفريق النائب ابحيده ولد خطري حيث رحب بالحضور مستحضرا العلاقات التاريخية بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والمملكة المغربية الشقيقة موضحا أنهم سيعملون في هذا الفريق البرلماني رفقة نظرائهم في المملكة المغربية على تعزيز أواصر الأخوة وتعزيز التنمية بين البلدين الشقيقين وفقا لتطلعات قائدي البلدين رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني و الملك محمد السادس.

واستعرض النائب ولد خطري المقومات الاقتصادية والعلمية والثقافية التي يتوفر عليها البلدان الشقيقان مؤكدا على أنهم سيعملون من منطلق الدبلوماسية البرلمانية كرافعة للعمل الحكومي على التقدم أشوطا في تفعيل اللجان المشتركة بين البلدين والتركيز على الجانب الاقتصادي والتنموي وتنشيط المجال الثقافي بالإضافة إلى تطوير وتبادل الخبرات في مجال التعليم والتكوين المهني وغير ذلك من المجالات الهامة والحيوية.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا