وزيرة العمل الاجتماعي تـتـرأس الاجـتـمـاع الـدوري للديــوان في الوزارة

ترأسـت وزيـرة العمل الاجتماعـي والطفولـة والأسـرة، صفيـة انتــهـاه، اليـوم الثـلاثـاء بقاعـة الاجتـماعـات في الـوزارة، الاجتماع الدوري للديــوان.

الوزيـرة، هنـأت وأشـادت بعمل اللجنـة المشرفـة على تنظيم حضور الإفطار الرئاسي الذي أقامته السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، على شرف جمعيات الأشخاص ذوي الإعاقـة.

كما هنأت بنت انتهاه، كذلك اللجنة المشرفة على عملية رمضان، وحفل تدشين مجموعة من مراكز التغذية الجماعية برياض الأطفال بولايات نواكشوط الثلاث.

وشددت الوزيرة على إلزامية الحضور للمكاتب من بداية الدوام وحتى نهايته، ووجهت الأمين العام باتخاذ الآليات والتدابير اللازمة لضبط الحضور، مؤكدة على عدم التغاضى أو التسامح مع تكرار التغيب الملاحظ.

وحثت على ترشيد الموارد وصيانة الممتلكات والحفاظ عليها، كما أعطت تعليماتها بالإسراع في إعداد وتنفيذ خطط العمل لهذا العام, مطالبة بموافاتها بتلك الخطط في شكلها النهائي والشروع في تنفيذها.

كما أكدت الوزيرة ، على ضرورة تفعيل مصلحة المعلوماتية،مبينة أن القطاع بصدد التعاون مع المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر" من أجل ضبط وتحيين المعلومات المتعلقة بالفئات المستهدفة.

حضـر الاجتماع، كـل من الأمين العام، أحمدو عداهي اخطيره، والمكلفين بمهام والمستشارين، والمديرين المـركـزيين ومديرو المؤسسات العموميـة.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا