رئيس الجمهورية يؤكد تشبثه بتنمية منطقة آوكار فى مأموريته الثانية

 

أكد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اهتمامه الكبير بتنمية آوكار وبمصالح السكان وتلبية الحاجيات الأساسية لأبناء المنطقة، قائلا إن الانجازات التي قام بها خلال مأموريته الأولي لصالح سكان آوكار كانت ناجمة عن قناعة بضرورة تنمية المنطقة، ستتواصل وتيرة الإنجازات فى المأمورية الثانية.

ونقلت مصادر مقربة من النائب أمقيرة بنت سيداتي عن رئيس الجمهورية تقديره لسكان المنطقة عموما ، وعزمه علي مواصلة الإنجازات التي قام بها لصالح السكان خلال الفترة الأولي من حكمه طيلة مساره فى السلطة.

وشرع رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني منذ أيام فى استقبال عدد من نواب الجمعية الوطنية، ضمن اجتماعات تهدف إلى حشد الدعم والتأييد لبرنامجه الذي تقدم به للناخبين من أجل مأمورية ثانية.

وكان رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني قد وجه قبل أسبوعين بحل مشكل الكهرباء بمنطقة أم الحياظ عبر ربطها بالشبكة الرابطة بين لعيون واعوينات أزبل، كما ألزم الوزير الأول محمد ولد بلال بنقاش الوضعية الحالية مع رئيس منتدي آوكار سيد أحمد ولد باب وباتخاذ تدابير جديدة لتسريع وتيرة الأشغال القائمة فى بعض المشاريع التنموية بالمنطقة (مدرسة أم الحياظ/ مدرسة أكدرنيت/ مركز أم الحياظ الصحي/ شبكة اتصالات بحاسي أهل الرقاد). مع دراسة طلب تقدم به الأخير بغية تخصيص كميات معتبرة من الأعلاف لسكان بعض المناطق المتضررة من الجفاف هذه السنة.

 

#زهرة_شنقيط

#تابعونا