ولد يحي يترأس اجتماع اللجنة الدائمة ويدعو للجدية والإلتزام (صور)

ترأس مدير حملة الشباب، بحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزوانى أحمد ولد يحي أول اجتماع تعقده اللجنة الدائمة التى أختارها لتسيير الحملة خلال الأيام الأخيرة، بمقر حملة الشباب بنواكشوط الغربية.

وأعرب ولد يحي عن سعادته بوجود كوكبة شبابية ذات تكوينى عالى من مختلف الجهات والفئات والأعراق ضمن مسار تشاركى يراد منه حمل خطاب المرشح محمد ولد الشيخ الغزوانى إلى كل النخب الشبابية، فى كل نقطة من أرض الجمهورية الإسلامية الموريتانية، والعمل من أجل ضمان الفوز الكاسح له فى انتخابات يونيو 2024.

وشدد ولد يحي على أهمية التضامن والعمل المشترك، وبذل الجهد من أجل القيام بالمهمة على أحسن وجه.

وأكد خلال الإجتماع الأول على أن كافة الوسائل المطلوبة ستكون تحت إدارة الحملة، لكن المعول عليه – بعد الله عز وجل- هو عامل التضحية والبذل والعطاء الذى يميز الجيل الشبابى، والتعامل مع الأمانة الحالية بقدر كبير من المسؤولية، والتصرف من موقع المسؤول المطلوب منه إنجاز مهمة كبيرة فى ظرف زمنى قصير.

ونقل ولد يحي للطواقم الإدارية سلام الرئيس واهتمامه الكبير بما أحيل إليه من ملفات الحملة، وتعويله على الجيل الشبابى فى الوقت الراهن، لأنها محطة يراد لها أن تمهد لعصر آخر من التمكين والإهتمام والحضور الشبابى فى مختلف مجالات العمل بموريتانيا.