مدير حملة تواصل : الحزب يمتلك عناصر النجاح وإذا طُبقت خطة نسائه سينجح بإذن الله

قال مدير حملة مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" المهندس حمدي ولد إبراهيم إن تواصل يمتلك عناصر النجاح ، مؤكدا أن خطة نساء الإصلاح إذا طبقت سيحدث النجاح بحول الله .

وأضاف ولد ابراهيم خلال لقاء مع لجان الحملة الوطنية ل"نساء تواصل" أن القاعدة تقول إن مفتاح الحل والنجاح يكمن في وجود خطة عمل مقنعة وبرنامج سياسي واقعي بالإضافة إلى الوسائل البشرية والمادية وأن "تواصل" يمتلك هذه العناصر.

وقال إن خطة نساء الإصلاح التي تلقى قبل أسبوع هي خطة مدروسة، ومعدة بشكل علمي وموضوعي، وواضحة المعالم، مشيرا إلى أن هذه الخطة إذا طبقت سيحدث النجاج بحول الله .

وأشار إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو الاتصال بنساء الحزب والاطلاع على تحضيرهم للانتخابات، وتشجيعهم على الدخول بقوة في النزال الانتخابي القادم.

وشدد ولد إبراهيم على أن دور المرأة التواصلية محوري في هيئات الحزب القاعدية، والقيادية وفي البذل والعطاء، داعيا نساء الإصلاح إلى مضاعفة الجهود، مطالبا باحترام الخصوم السياسيين.

وأوضح أن عبارات الخطاب السياسي يجب أن تكون نظيفة وتحترم الآخر، داعيا إلى عدم انتقاد الأشخاص، والتركيز على نقد سياسات الفساد التي يعاني منها البلد.

ودعا ولد إبراهيم للتركيز على الإعلام، من أجل دخول المشهد بقوة، واستغلال كل وسائل الإعلام بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي.