بمشاركة شعبية واسعة : عمد ونواب يشاركون فى مهرجان "رد الجميل" بمنطقة آوكار (مهرجان جماهيري)

شارك عمد أطويل وأنولل ونواب تمبدغه وولاته، وعشرات الأطر والوجهاء المتحدرين من منطقة آوكار والمجالس المحلية المجاورة لها، فى مهرجان "رد الجميل" الذي أستضافته بلدية أنولل، بمبادرة من عمدتها شيخات ولد بلات.

وقال شيخات ولد بلات فى مستهل المهرجان الجماهيري المنعقد مساء السبت 22 يونيو 2024 إن ظروف الجفاف الضاغطة بالمنطقة، والإرتفاع المذهل لدرجات الحرارة ؛ أشياء ضاغطة وتحديات صعبة، ولكن الجميع كان ملزم من الناحية الأخلاقية بالمشاركة فى المهرجان للتعبير لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني عن العرفان بالجميل لمًا خص به المنطقة من منجزات خلال مأموريته الأولي، والتأكيد علي دعمه ومواكبته فى المأمورية الثانية، والعمل من أجل ضمان الأغلبية المريحة له بعون الله.
عمدة بلدية أطويل سيدي محمد ولد وياس خاطب الجماهير قائلا إن أطر المنطقة ومنتسبيها يدركون حجم التعاطي الإيجابي للرجل مع المجموعة، والتوصية الدائمة لكل معاونيه من أجل إعطاء الأولوية للمنطقة والقضايا المطروحة فيها بشكل عام.

وأعرب سيدي محمد ولد وياس عن تقديره للدعوة التي بادر بها عمدة بلدية أنولل ، قائلا إن المنطقة هي منطقة مشتركة لكل سكان آوكار، ومحل تقدير كبير ، ولديه شعور بالغبطة والفخر وهو يحضر هذا المهرجان إلي جانب كوكبة من رموز المنطقة والمهتمين بمصالحها.

النائب عن مقاطعة تمبدغه سيد الأمين ولد أميمه أعرب عن سعادته بنجاح مهرجان أنولل وبفكرة رد الجميل لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مطالبا بتعزيز الوحدة الداخلية بين أبناء المجموعة، وبتصدر أطرها المشهد العام داخل فضاء آوكار. مؤكدا أن الوضعية الحالية غير مقبولة والكل يدرك حجم صدق السكان والإستقرار الذي يكافحون من أجل تثبيته ، وغياب النزعة المعارضة داخل المنطقة، والتضحية التي تميز سكان آوكار والكرم الأصيل..

وطالب ولد أميمه بالتصويت بكثافة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأنه السند الحقيقي لهذه المجموعة من أنبيكت لحواش إلي أم الخياط.