ولد الطالب النافع يختتم أنشطته الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني (صور)

أُسدل الستار منتصف ليل الخميس الجمعة على الحملات الانتخابية الرئاسية في موريتانيا، الممهدة لاقتراع 29 يونيو، وذلك بعد أسبوعين من المهرجانات والأنشطة الدعائية التي قام بها المرشحون، لتدخل البلاد مرحلة الصمت الإنتخابي اليوم .

وقال النائب السابق الطالب النافع محمد المختار ، إن تواجده في هذه الحملة قبل بدايتها وحتى نهايتها في مقاطعة الطينطان بهدف التعبئة والتحسيس للمرشح لرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

وأضاف النائب "وهو هدف جعلنا نصل اليل بالنهار متنقلين بين دوائر ومقرات حملتنا في أغلب مكاتب المقاطعة البالغ عددها الإجمالي 109 مكاتب إضافة إلى الجولات الفرعية والأنشطة السياسة المتعددة نحو عواصم بلديات المقاطعة الستة وقرى وأرياف هذه البلديات التحمنا خلال هذه الجولات والأنشطة التحسيسية بالقواعد الشعبية والوجهاء والفاعلين المحليين .

وتابع " كانت أهداف هذا التحرك في مجمله عملية أكثر بدءً بالتعبئة والتحسيس بطريقة التصويت الصحيحة مع الحث في هذه الظرفية الصيفية الخاصة في المناطق الريفية عموما على إلزامية وضرورة التواجد يوم التصويت 29 يونيو بالمكاتب لأداء الواجب الانتخابي والتصويت بأعلى نسبة مشاركة ممكنة للمرشح مرشح محمد ولد الشيخ الغزواني .

وقال ولد الطالب نافع " قمنا عبر مناديب حملتنا في بلديات المقاطعة الستة وقراها بتسخير كافة إمكانياتنا لتوفير الوسائل اللوجستية المطلوبة لهذا الهدف من نقل وتعبئة وضيافة وهي جهود ستتكل بإذن الله حسب المعطيات الواقعية لدينا بتسجيل أعلى نسبة نجاح عرفتها المقاطعة في تاريخها.