“اسنيم” تنظم حفلا لتكريم التلاميذ المتفوقين وبعض طواقم التدريس (صوز)

نظمت الشركه الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” مساء أمس الجمعة، بحي كانصادو العمالي حفلا لتكريم التلاميذ المتفوقين وبعض طواقم التدريس بالحي السكني كانصادو.


وخلال الحفل، أشاد مدير السكة الحديدية و الميناء، المهندس الحسين ولد محمد محمود، بجهود الشركة في مجال التعليم باعتباره الركيزة الأساسية للتقدم، مهنئا  في نفس الوقت التلاميذ و طواقم التدريس  بمناسبة النتائج الجيدة التي حققها قطاع التعليم في كانصادو.

بدوره  أوضح  محمد ولد حندو، رئيس قطاع الاتصال والشؤون الثقافية بشركة أسنيم أن هذا الحدث التربوي السنوي تهدف الشركة من خلاله إلى تشجيع المتميزين في دراستهم والتأكيد على أهمية التعليم والعناية التي توليها الشركة للأسرة التعليمية في محيطها العمالي من دعم  وتشجيع للتلاميذ والمدرسين، مبرزا أن الإدارة العامة للشركة تحرص في إطار سياستها على بناء وتجهيز المدراس  في مناطق إنتاجها وعلى طول السكة الحديدية  وذلك دعما للمدرسة الجمهورية .

ممثلوا مؤسسات التعليم وروابط آباء التلاميذ ثمنوا  للإذاعة اللفتة الكريمة من اسنيم اتجاه أبناء العمال وطواقم التدريس بحي كانصادو، كما أشادوا بتنظيم دروس تقوية مجانية لتلاميذ الحي خلال السنة الدراسية الماضية مما مكن من تحسن مستوياتهم.

وقد تم توزيع  جوائز  قيمة  تمثلت في مبالغ نقدية وافادات تكريم على التلاميذ الأوائل من المرحلة الإعدادية والابتدائية وبعض المدرسين وذالك وسط حضور كبير من طرف آباء وأمهات التلاميذ.