منتخبو ولاية آدرار يهنئون الرئيس ويثمنون تشكيل الحكومة بقيادة الوزير الأول المختار اجاي

اجتمع منتخبو ولاية أدرار يوم الأربعاء 15 أغسطس 2024 بمنزل السيد محمد ولد أشريف رئيس جهة أدرار من أجل تدارس ونقاش الحالة العامة للولاية ومواصلة قطار التنمية بعد الانتخابات الرئاسية الأخيرة والحرص علي المشاركة في تجسيد البرنامج التنموي الفخامة رئيس الجمهورية والاستعدادات للامطار التي من المتوقع ان تتهاطل حسب الارصاد الجوية في الفترة ما بين يوم ١٩ و ٢٦ أغسطس الجاري.
وبهذه المناسبة ونظرا لتطلعات الساكنة فاننا كمنتخبين لهذ الولاية وانسجاما مع قناعتنا الثابتة بأن تنصيب فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيسا للبلاد لمأمورية ثانية يشكل فرصة أخري ثمينة امام بلدنا وشعبنا لتحقيق المزيد من طموحاتنا المشروعة في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار ويضمن الحقوق الفردية في جو من الأمن السلمي والوحدة الوطنية الراسخة في خطاب صاحب الفخامة عشية تنصيبه المأمورية ثانية.
انطلاقا من هذه المعطيات فاننا نرفع إلى فخامته أصدق معاني التهاني والتبريكات ومن خلاله نهنئ جميع الشعب الموريتاني ونشكره على الثقة التي منحها لهذا الرئيس المميز.
هذه الثقة التي ظلت قاعدتها تتسع وتتزايد بالتناسب مع حجم الإنجازات والمكتسبات التي تحققت خلال المأمورية المنصرمة كدليل على ان المأمورية الحالية ستلامس سقف الطموح الشعبي وتحقق المزيد من الإنجازات مما جعل شعبنا الغالي يحرص على تجديد عهدة جديدة لهذا الرئيس مؤكدا ثقته فيه وفي برنامجه الانتخابي متبنيا وعوده وعهوده.
تثمينا منه لحصاد خمس سنوات من التهدئة السياسية والسيطرة الأمنية وسيادة روح الوحدة الاجتماعية والوطنية والانطلاقة الواثقة لقطار التنمية الشاملة.
فان الطموحات الكبرى التي جعلها فخامته عنوانا للمرحلة القادمة جعلتنا جميعا تتمسك بفخامته وبنهجه في تنمية البلد الذي احبه واخلص في خدمته.
كما نشيد بالأهمية والعناية التي يوليها السيد الرئيس لولاية أدرار وساكنتها من خلال المشاريع التنموية الطموحة واعتبارات الأطرها ومؤازرة ساكنتها راجين المزيد من الحظوظ التنموية لولايتنا
ولن نضيع الفرصة كمنتخبون في رفع التهنئة الى الحكومة الجديدة متمنين لها التوفيق في تحقيق برنامج رئيس الجمهورية الطموح.
وفي الأخير تدعوا كافة سكان ولايتنا بعدما منحو ثقتهم لفخامة الرئيس ومن خلاله منحونا نحن كمنتخبون وممثلين عن دوائرهم ان يكملوا هذ الجميل بالسير معنا خلف القائد الذي اخترناه حتى تحقق معه كامل الأهداف التنموية لبلدنا بصفة عامة ولولايتنا بصفة خاصة.
فهنيئا مجددا لقائد مسيرتنا وهنيئا لشعبنا مواصلة المشوار التنموي من خلال النهو الأمن من اجل معانقة اسمي الطموحات وتحقيق اعظم الاهدافف.... في شكل إنجازات ملموسة وواقعية من مدرسة جمهورية وحرب على الفساد والامن السلمي والوحدة الوطنية وطمس الفوارق الاجتماعية وغرس الروح الوطنية بين أفراد المجتمع فشكرا لقائد يلهم شعبه الأمن والأمان.
بناءا علي المعلومات الواردة من الارصاد وضمن خطة استباقية قررنا نحن منتخبون ولاية آدرار الانطلاقة الى الولاية لنكون بالقرب من الساكنة جنبا الى جنب مع السلطات الجهوية مشكلين قوة تكميلية لجهودهم الجبارة في تجهيز جميع الآليات والموارد الاساسية في التصدي لموسم الامطار المرتقب.
ونحن في كامل الاستعداد والجاهزية لمآزرة المواطنين وتكملة جهود السلطات الجهوية.