وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية يزور الاتحادية (صور)

‎ 

 

أدى وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، محمد عبد الله ولد لولي، صباح اليوم الخميس، زيارة رسمية لمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، هي الأولى له منذ توليه إدارة هذا القطاع. 

 

ورافق الوزير في هذه الزيارة وفد رفيع المستوى، ضم على الخصوص الأمين العام للوزارة الناجي ولد خطري، وعدد من كبار الموظفين في الوزارة. 

 

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله مقر الاتحادية أحمد ولد يحي، رئيس الاتحادية؛ حيث أجرى الطرفان محادثات ثنائية، حضرها الأمين العام للوزارة والأمين العام للاتحادية السيد أحمدو امبيريك، قبل أن يقوم الوفد الوزاري بجولة داخل مختلف مرافق ومكاتب الاتحادية. 

 

خلال هذه الجولة، استمع الوزير لشروح وافية حول طرق سير الأعمال في الاتحادية، وعن أهم ما حققته كرة القدم الوطنية في السنوات الأخيرة، كما اطلع على عرض مفصل، قدمه المدير التنفيذي للاتحادية، السيد جمال السفير، تناول أهم مشاريع التطوير التي تنوي الاتحادية تنفيذها خلال المرحلة المقلبة. 

 

وتفقد الوزير كافة المرافق والمؤسسات الخدمية التابعة للاتحادية، بما فيها الأكاديمية والمركز الطبي الرياضي وخلية الإنتاج التلفزيوني، وملعب شيخا بيديا وخاصة غرفة التحكيم المساعد بواسطة الفيديو "فار" التي سيتم إدخالها لأول مرة في البطولات الوطنية، قبل أن يختتم الجولة بزيارة المتجر والمطعم التابعين للاتحادية.