
اختُتمت مساء الاثنين في نواكشوط مهرجان "آردين" في نسخته التاسعة، وسط إشادة بدوره في صون التراث الموسيقي الوطني وتعزيز الهوية الثقافية.
وشهدت التظاهرة عروضا فنية متنوعة، فيما أعلنت رئيسة المهرجان أن الدورة المقبلة ستحمل اسم الفنانة الراحلة ديمي بنت آبه تكريماً لإسهاماتها في الساحة الفنية والثقافية الموريتانية.
.jpg)








