وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى المملكة المغربية (إيجاز صحفى)

أربعاء, 2026-06-24 11:33

 

 

غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية، للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، المقرر انعقادها بمدينة الرباط خلال الفترة من 23 إلى 24 يونيو.

 

وتشكل هذه الدورة مناسبة لتعزيز التنسيق والتعاون بين دول مجموعة 5+5 في مجالات النقل، وتبادل التجارب حول تطوير منظومات الربط والنقل بمختلف أنماطه، بما يخدم التكامل الإقليمي ويدعم فرص التنمية المشتركة.

 

ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من قطاع التجهيز والنقل، يضم المستشار الفني المكلف بالنقل الجوي محمد لحظانه، ومدير التعاون والبرمجة محمد المختار سيد أحمد.

 

#زهرة_شنقيط

#تابعونا