توقف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء، في العاصمة التشادية إنجامينا، خلال رحلة عودته إلى نواكشوط قادما من المملكة العربية السعودية.
وجه رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الجمعة، برقية تهنئة إلى نظيره إمرسون منانغاغوا، رئيس جمهورية زيمبابوي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.