غادر الفوج الثاني من الحجاج الموريتانيين، نواكشوط، زوال اليوم الجمعة، متوجها إلى الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج لموسم 1447هـ.
استقبل الأمين العام لوزارة المياه ، محمد محمود ولد عبد الله، أمس، وفدين جزائريين يمثل الأول الشركة الجزائرية للمياه، فيما يمثل الثاني الشركة الجزائرية لتحلية المياه.
ترأس رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الخميس 7 مايو 2026، اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بإعداد النسخة الثانية من برنامج تنمية مدينة نواكشوط ،وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ برنامج “طموحي للموطن .
غادر الفوج الأول من الحجاج الموريتانيين مطار نواكشوط الدولي “أم التونسي”، زوال اليوم الخميس باتجاه البقاع المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج لهذا العام 1447 للهجرة/ 2026م.