نواب من مقاطعة الطينطان يثمنون تدشين مشروع كهربة المقاطعة (بيان للرأي العام)

ثمنت مبادرة نواب الطينطان تشدين محطة الطينطان الكهربائية.

وأكدت المبادرة أن إعادة تأهيل وتشدين محطة الطينطان الكهربائية سيلبي في الأفق القريب حاجيات المدينة وضواحيها  وبعض قرى المقاطعة الأخرى من الكهرباء، وبذلك يشكل هذا المشروع النوعي والكبير رافدا تنمويا مهما للساكنة المقاطعة.

وهذا نص البيان :

شهدت مقاطعة الطنيطان زوال الخميس حدثا تنمويا مهما تمثل في تدشين وزير البترول والطاقة والمعادن عبد السلام ولد  محمد صالح  المحطة الكهربائية للمقاطعة.

وبهذا المناسبة المهمة  وباسم نواب مقاطعة الطينطان نهنئ ساكنة مدينة الطينطان.

وأؤكد في هذا الإطار أن إعادة تأهيل وتشدين محطة الطينطان الكهربائية سيلبي في الأفق القريب حاجيات المدينة وضواحيها  وبعض قرى المقاطعة الأخرى من الكهرباء، وبذلك يشكل هذا المشروع النوعي والكبير رافدا تنمويا مهما للساكنة المقاطعة.

ولا يفوتني هنا أيضا أن نهنئ جميع ساكنة المدن الموريتانية الأخرى المبرمجة سلفا ضمن برنامج كهربة 50 مدينة بالبلاد، على نفقة الدولة الموريتانية، والمندرج ضمن برنامج طموح؛ يهدف لتعميم الخدمات الضرورية، ونفاذ السكان إلى الكهرباء في أفق سنة 2030، وتحسين الظروف المعيشية للسكان باعتباره جزءا من برنامج “تعهداتي” للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني”.

ختاما أجدد التهنئة مرة أخرى لساكنة مقاطعة الطينطان وجميع مواطني بلدنا العزيز بمناسبة الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال الوطني.

مبادرة نواب مقاطعة الطينطان:

النائب سيد محمد ولد السييدي

النائب أم الخير بنت الغزاوني