ولد خطرى : أولوياتنا كإنصافيين هي تشغيل الشباب وتطوير التعليم داخل المقاطعة (ملامح البرنامج الإنتخابى)

استعرض المرشح لعمدة بلدية انواذيبو الخبير الإقتصادى أحمد خطري برنامجه الإنتخابي، ورؤيته المستقبلية حال انتخابه عمدة للبلدية ،  مؤكدا سعيه الجاد لإسعاد ساكنة المدينة وتحقيق تطلعاتهم فى العيش بحرية وكرامة.

وقال ولد خطرى مخاطبا ساكنة المدينة فى برنامج تم تداوله بين النخب الشبابية بالمقاطعة" إن انتخبتمونني وشرفتموني بثقتكم سأبدأ فورا ببرنامج تنميةشامل، يستهدف قضايا ثلاثة ؛  على رأس قائمة الأولية فيها قضايا الشباب ومحاربة الفقر وحل مشكلات الصحة".

وأضاف " سأعمل على توفير  فرص عمل للشباب فورا، والدخول مباشرة في تأطير وتكوين الشباب للعمل ودمج 200 شاب فورا بعد الانتخابات في مصالح البلدية لتنفيذ المشاريع المذكورة، وسيتم إنشاء  50 نادي شبابي في حال فوزى في الانتخابات الحالية.

وأكد ولد خطري أنه يستند إلى “خبرة كبيرة” في مجال التشغيل وجذب المستثمرين ومكافحة الفقر، ويتعهد “بوضع هذه الخبرة تحت تصرف سكان المدينة إذا انتخبوه عمدة”.

ولفت المرشح إلى أنه لا شيء أولى  من حلول مشاكل التعليم في المدينة،  مؤكدا أنه في حال انتخابه سينصب اهتمامه في الرفع من مستوى الأداء التعليمي،   وبناء المدارس وترميمها ومراقبة عمل المؤسسات التعليمية.

#زهرة_شنقيط
#تابعونا